بحـث
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
نوفمبر 2024
الأحد | الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | |||||
3 | 4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 |
10 | 11 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 |
17 | 18 | 19 | 20 | 21 | 22 | 23 |
24 | 25 | 26 | 27 | 28 | 29 | 30 |
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم |
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2 عُضو.آخر عُضو مُسجل هو هبه عليمي فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 3103 مساهمة في هذا المنتدى في 3103 موضوع
مطوع روحاني بحريني
منتدي الشيخ الروحاني محمدالقاسمي00967713066219 :: الفئة الأولى :: قسم علاج المس العاشق للشيخ الروحاني محمدالقاسمي00967713066219
صفحة 1 من اصل 1
مطوع روحاني بحريني
شيخ روحاني سوداني معتمد للعلاجات الروحانية | الاستاذ الدكتور الشيخ/ عبد الكريم السوداني | 0015208006668
العنـــــوان
مكتب الشيخ عبد الكريم السوداني
الخرطوم 315 - بالقرب من بارك الجرايشي - بناية مجلس العلماء الطابق السادس
الهاتف :
0015208006668
واتس اب & فايبر & لاين
جلب,الحبيب,يوم,الحال,في,شيخ,روحاني,مطاوع,فك,عقد,معقود,سورة,بسورة,الحشر,فوائد,فتح,النصيب,النحس,وقف,الحال,علاج,رد,المطلقة,مغربي,اقوي,العالم,صادق,مطاوع,بالصورة,بالهاتف,مجانا,المربوط,المعطلة,خدمة,الجلجلوتية,البرهتية,الدهشورية,الجان,شيطان,ملاك,افضل,فوائد,شمس,المعارف,الكبرى,منجم,تنجيم,مسحور,مربوط
1- ماهية وتعريف كل من العلاج الروحاني والطب العربي ، وإلقاء الضوء على أهميتهما وتأثيرهما في المجتمعات الحالية .
2- ما هو الرابط ، أوالعنصر المشترك الذي يجمع بينهما ؟ وأين موقعهما من العلاج النفسي والطب الحديث ؟ .
3- سرد قصص حقيقية واقعية من التجارب اليومية الحية .
4- ما هو موقف الدين الإسلامي من العلاج الروحاني ؟ وماذا تقول الأديان الأخرى ؟
5- ما هي الطرق والأساليب المتبعة في العلاج الروحاني ، وإلى أي مدى أثبتت فعاليتها ؟
6- ما هو التأثير الذي يتركه العلاج الروحاني لدى المتلقي سواء حصل على نتيجة إيجابية أم لا ؟
7- أين موقع علم الفلك والتوقعات الفلكية على حياة الناس ، سواءً الإجتماعية منها ، المعيشية ، العملية أو العاطفية ؟ وهل هناك أي رابط بين علم الفلك والعلاج الروحاني ؟
العنـــــوان
مكتب الشيخ عبد الكريم السوداني
الخرطوم 315 - بالقرب من بارك الجرايشي - بناية مجلس العلماء الطابق السادس
الهاتف :
0015208006668
واتس اب & فايبر & لاين
الإجابة على مجمل الأسئلة الواردة أعلاه ستجدها مجملة في النص الشامل التالي:
العلاج الروحاني:
هو علاج مفارق وملتقي مع العلاج البدني الصحي، والنفسي السلوكي.
وله مراحل: أضعفها الريح الساكن، وأعلاها العارض ، والريح الأحمر الذي يسكن في الرأس.
وهذا العلاج هو إعادة البدن والنفس والروح إلى حالة الإستواء والإندماج في المجتمع الإنساني بحدود النشأة الطبيعية، والتآزر السليم في الأذى، والتدامج الإجتماعي حسب النمط المتعايش به في بيئة الشخص المعالـَج.
أما أنواع العارض:
فهو عارض سفلي مثل الزواحف ، وهو أهم الأنواع.
وإما عارض أرضي من عالم الجن المحيط بالإنسان.
أو عارض علوي قريب من الملاك، راق ٍ عند عالم الجن.
والعارض والضارب كلاهما واحد، من الجن الذي يتحد أو يقرب من ذلك مع الإنسان. وقد يكون ملازماً له بشكل دائم. وقد يكون موسمياً يأتي باليوم مرة، أو بالأسبوع مرة، أو بالشهر مرة... أو مكاني، أي عندما يدخل إلى بيت ما يصاب بإرهاق وضياع، وترى أحوال الإنسان الملتاث أي المصاب، يفقد التوازن العام .
وللوصول إلى معرفة العارض أو الضارب، أو معرفة العمل والعلاج الروحاني، على المعالِجِ أن يعرف قبل ذي بدء:
1- العلاجات الطبية البدنية.
2- العلاجات الطبية النفسية.
أما الطرائق المتبعة في هذا لا يكون بالضرورة على مقاعد دراسية، طبية أو نفسية أو عيادية، وإلا فإن المعالِجِ هنا يحتفظ لنفسه بالإختصاصات الأولية ويستغني عن العمل بالعلاج الروحاني.
لذلك يتبع الطرائق العلمية في الإرتقاء الروحي والوصول إلى مبتغاه من خلال الرياضة والدراسة الروحية. وعند الوصول إلى الوِرد المعهود والفتح الموعود له ومؤاخاة الملك المؤيد والمسدد له. يسأل الملك عن الأساليب العلاجية البدنية الصحية ، وعن موازين الصحة النفسية وحدودهما. وكذلك بيان الأمراض أو الإلتياثات الروحية ن ومداها، وكيفية علاجها.
أما الكيفية العلاجية هي كانت منذ أبينا آدم (ع) وحتى أيامنا وستبقى إلى قيام الساعة. وهي علاج يراعي الظروف الصحية، ويراعي الظروف النفسيّة، ولا يُتناسى ولا يُهمل ذلك أبداً، ولا يغدر بالناس بأن الذي عنده أمر صحي، لا يبين للناس ولو بالحجة الدامغة أو السيطرة المعرفية أن هذا المصاب عنده ضارب أو عارض روحي، وبالمختصر يقوم المعالج الروحاني بمقدمات لكل من وُكِل به عارض بحديث يسمعه العارض، وهو فرصة الخروج بلا طرد أو جزر أو قتل أو حرق؛ بأن يُعطى المريض 24 ساعة ليعود للمعالجِ، ومن بعد ذلك يبدأ بإحضار البخور وإطلاقه.
- ومن ثم إبعاد عُمّارْ المكان والطلب أن يساعدوه في عمله لإخراج العوارض.
- إقامة ثلاث جلسات في ثلاثة أيام متوالية، كل جلسة هي عبارة عن قَسَمْ لإخراج العارض وعدم الإعادة إلى البدن وذلك بنداء (قـَسَمْ الشمس) الذي يسبقه قراءة مائة آيه من القرآن الكريم (هذا عند المسلمين)، وتحصين البدن في الثالث أي إقفال مداخله بأرقام وعبارات تمنع دخول الجن إليه.
- وإن لم يخرج العارض منه يتغير نوع البخور إلى بخور الشرّ (كما يسمى) أي بخور الحرق يحرق به العارض فيستغيث، ولكن لا نحدّثه ولا نقترب إليه ولا نسأله ولا نجيب على سؤاله.. لماذا؟ لأنه زيت خرج من مكان (من البدن). عندما نحدثه أو نتحدث إليه يرجع ويتثبت ويطمئن. وعلى المعالج أن يكون صابراً ومثابراً، ولا تحكمه نزواته ولا نزاعاته ولا الأمور المالية المادية. فقط لأن الإنسان الذي بين يديك هو الشبيه لك وهو نظيرك في الخلق وهو أخوك في الإنسانية وقد يصدق عليك ما صدق عليه.
فلذلك فإن المعالج عليه مسؤوليات صعبة وهموم، عليه تحملها وتقبلها، وآلام عليه الصبر بها ومجّها. وهذا الأمر الذي يكون على الملتاث باب من ثلاثة أعمال هي: (العمل الرصدي الضارب، والسحر والعقد)، وكل ذلك تناحر وإستقواء بعالم الجن.
- وهناك حالة خاصة بصاحب العلاقة يدخل الجن بلا عمل وذلك بما كسبت يداه وهو الذي جنى على نفسه كمن يرغب في البغاء، والإنحراف الجنسي، والإنحراف الأخلاقي والبعد عن الخالق كما يقول الله تعالى: "ومن يعشُ عن ذكر الرحمن نقيّض له شيطاناً فهو له قرين"..."وشاركهم في الأموال والأولاد وعدهم وما يعدهم الشيطان إلا غروراً"..."يراكم هو وقبيله ولا ترونهم".
* إن العلاج الروحي هو غير العمل السحري. إنه إختصاص معقد يقره العلم ويقره الدين والمذاهب الفلسفية والعلمية والدينية. كونه يحمل شروط التقوى وشروط الإنسانية ولا ضرر ولا ضرار فيه كونه مأخوذ عن السابقين من الأنبياء والرسل والأئمة والأوصياء والأبدال من النُّسّاك والزهاد وكبارالعلماء، الذين فتح اللَّه عليهم وكشف لهم الغطاء. ومصادر عملنا إسلامّية بحتة كوننا مسلمين. ومن الكنسيين من يعمل ويتعامل بذلك، ومن الموسويين من يعمل بذلك، ولكن الفارق هو التعيين العلاجي .."وفوق كل ذي علم عليم".
* إن المعالج الذي كان على زمن الصدرالأول الإسلامي إرتقى إلى العلاج الروحاني، وإن المعالج الروحاني الذي كان على زمن دولة العباسيين روحانياً نفسياً بدنياً. وجرت الوتيرة.. ولكن الإرتباط بالمختبر الأوروبي والأميركي والروسي باعد بين الطبابة الروحانية وشياعها بين الناس وحل محلها الطبيب والصيدلي المحلف. ولكن هذه المهنة الشريفة وهؤلاء المعالجين لم ولن ينقرضوا عن الساحة الأرضية فهم في عالم الشرق منتشرون وكذلك في عالم الغرب منتشرون أيضاً، وهم يعلمون ويعرفون السحر والسحرة، ولكن هم ضد السحر والسحرة، وهم يعالجون مساوئهم وأعمالهم والفرق شاسع.
* إن العمل الروحاني إنطمس في تفسيره عبر الأيام... فخلطوا بين الروحاني من جهة، والساحر والشاطر والبهلواني وضارب الرمل وفاتح الكف ومحضّرالأرواح والمعيذ المستعين بالجن وعلم الفلك وإشارات لا مجال لشرحها، من جهة أخرى (أو حجارة تعبد وأفلاك تحكم). وخلطوا بينه وبين الفيلسوف، وبينه وبين الصوفي، وبينه وبين العرفاني.
* إن المعالج الروحاني هو مع تطور الإنسان حضارياً، ومع تطلعات الإنسان مع التنشئة الحسنة ومع النشأة السويّة. همه إخراج الإنسان من الظلمات إلى النور ومن الزاوية والوحشة والوحدة إلى العمل إلى الناس وإلى الحياة الإجتماعية والعملية والمهنية.
العنـــــوان
مكتب الشيخ عبد الكريم السوداني
الخرطوم 315 - بالقرب من بارك الجرايشي - بناية مجلس العلماء الطابق السادس
الهاتف :
0015208006668
واتس اب & فايبر & لاين
أساليب الروحاني:
1- البخور ومعرفة أنواعه، مضارة ومنافعه.
2- النداء للزجر والحرق وقتل العوارض من الإنسان الملتاث.
3- تحصين بدن الإنسان.
4- الإستعانة للحصول على العشب المناسب كدواء لهذا الذي عنده بعض الفجوات في بدنه بعد إخراج العارض منه.
5- رفض المواد المضرة التي يتناولها الإنسان.
6- رفض أدوية تتلف الأعصاب ظناً من الطبيب لراحة المريض.
7- رفض الأدوية التي تأخذ مدة زمنية طويلة في تناولها.
8- وضع برنامج زمني للغذاء للحفاظ على الجهاز الهضمي الذي هو أساس الحياة.
9- إخراج العوارض وأثارها بشرب منقوع بخور معين لذلك يقتل العوارض ويصرفها.
* إن الآثار الفلكية تتفاعل مع بدن الإنسان وبصره وسمعه وحواسَّه، إبتداءً من تقلبات المناخ وإلى إختفاء القمرإلى قرب وبعد الشمس للكرة الأرضيّة.
* وكذلك حضور النجوم وغيابها، ولكن هذا الأمر لا يدخل في العلاج الروحاني بل يتماشى معه في بعض الأعمال العلاجية. ويتفارق معه في كثرة معلوماته ومدلولاته.
العنـــــوان
مكتب الشيخ عبد الكريم السوداني
الخرطوم 315 - بالقرب من بارك الجرايشي - بناية مجلس العلماء الطابق السادس
الهاتف :
0015208006668
واتس اب & فايبر & لاين
بسم الله الرحمن الرحيم
الشيخ الروحاني السوداني لعلاج جميع انواع الاسحار بالقران علاج العين الحسد النظره المس
اللمسه ، الشيخ الروحاني عبد الكريم السوداني ، جلب الحبيب خلال الساعه ، جلب سريع
بالنظره باللمسه مجرب مضمون شيخ رسمي معتمد للعلاج بالرقية الشرعية والقران الكريم
عضـو الاتحاد العالمي للفلكيين والروحانيين بفرنسا بعضويه رقم 15871
اخصائي الحسابات الفلكيه والطب الروحاني والمعالجه الروحانيه والمعتمد رسميا للعلاجات بالرقيه الشرعيه والقران
بأمر الله تعالى نقدم المساعده فى علاجات العديد من الأمراض النفسيه والباطنيه وغيرها من الامراض التى لا تندرج تحت أى تشخيص طبي .
كالسحر والصرع والمس الشيطاني والعين والحسد والاسحار السفليه العلويه والارضية علاج العقم علاج الامراض المستعصيه كالسرطان علاج الامراض الجلديه
ومعظم الامراض العضويه عن طريق الاعشاب والزيوت الطبيعيه
العنـــــوان
مكتب الشيخ عبد الكريم السوداني
الخرطوم 315 - بالقرب من بارك الجرايشي - بناية مجلس العلماء الطابق السادس
الهاتف :
0015208006668
واتس اب & فايبر & لاين
نبـــذة عن الاستاذ الدكتور الشيخ/ عبد الكريم السوداني:
مولده:
ولد الشيخ الدكتور عبدالكريم حسين با حبيب السوداني في الاول من يناير سنة 1966 ميلادية، في 19 , شارع بلال بن عبد الله بمدينة الخرطوم بالسودان ، من أبوين مسلمين - إماميين
له تسعة اخوة من الذكور وثلاثة من الاناث هو اكبرهم
نشأته ودراسته:
بدأ دراسته كالتالي
# التعليم الأساسي وينقسم إلى ثلاث مراحل:
* المرحلة الابتدائية وتتكون من ست سنوات دراسية (مدرسة الصحابة الابتدائية).
* المرحلة الإعدادية وتتكون من ثلاث سنوات دراسية (اعدادية ابن بسام سابقا ومدرسة الداخلة حاليا ).
* المرحلة الثانوية وتتكون من ثلاث سنوات دراسية (ثانوية مولاي يوسف).
العنـــــوان
مكتب الشيخ عبد الكريم السوداني
الخرطوم 315 - بالقرب من بارك الجرايشي - بناية مجلس العلماء الطابق السادس
الهاتف :
0015208006668
واتس اب & فايبر & لاين
وقد تابع في نفس الوقت دراستة الفقهية في العلوم الدينية والفلكية ، حيث درس المناهج والأصول على يد فقهاء أجلاء ما بين سنتي 1980 و 1990م لمدة عشر سنوات .
تابع دورة مكثفة في التداوي بالاعشاب لمدة سنة كاملة بين 1991و1992م ، ونال فيها شهادة إختصاص .
نال شهادة البكالوريا السودانية القسم الاول Résultat BAC maroc - فقة سنة 1993م .
تابع دراساته العليا في جامعة القرويين كلية أصول الدين بالخرطوم ، من سنة 1994 حتى سنة 1999م ، نال بعدها إجازة تعليمية في علم النفس العيادي ، وشهادة الماجستير في علم النفس .
ثم سافر الى جامعة الازهر في القاهرة المحروسة ليكمل رحلتة التعليمية في العام 2000م
نال شهادة الإختصاص في التداوي بالرقية الشرعية والقرآن الكريم من جامعة الازهر الشريف عام 2004م .
تابع دورة في العلوم الروحانية ، والتنمية البشرية سنة 2005ـ 2009، وعمل من وقتها حتى الان في المعالجة الروحانية والتداوي بالقران الكريم .
كيف بدأت رحلة العلاج الروحاني:
تسلم خيوط العلوم الروحانية من جدة المرحوم الشيخ عبد القدير مبروك الجيلاني منذ العام 1976م ، وترعرع معها . وتوسعت معلوماته في هذا المجال حيث قرأ على المشارقة والمغاربة ، ودرس مؤلفات الشيخ أحمد بن على البوني وأبن عربي ، وأخذ من أهل العرفان حتى أعطى ثمار هذا العلم الروحاني وأصبح يزاول مهنة العلاج الروحاني الذي يتابعه منذ العام 1984م ... ومازال إلى يومنا هذا .
وكيف بدأت رحلة الطب العربي:
ويتابع مع المعالجات الرّوحانية ، المعالجات النفسية والصحية (البدنية) ، حيث إستند إلى إستخدام العمل الروحاني في الوصول إلى أسماء الأدوية وإلى أسماء الأعشاب العلاجية . وقد حدث في العام 1994م أن تفشى مرض جلدي في منطقة إقامته ، فهدي إلى مكتبته التي تحوي كتاب تذكرة الشعراني في الطب ، وهو كتاب طبع في القاهرة سنة 1311هـ ، وبهامشه تذكرة القليوبي في الطب .
ودرس القانون في الطب عند إبن سيناء 428هـ ، ودرس تذكرة أولي الألباب لداوود الأنطاكي 1008هـ . كما درس الكتب التي تبحث في الطب من وجهة النظر الإسلامية وقايةً وتناولاً . وكذلك درس بعض البحوث الطبية من خلال دراساته العليا في علم النفس العيادي على يد متخصصين في الجهاز العصبي والغدد .
وعنده مسألة الإستشارة الروحانية للتاكد من صوابية الدواء . وعنده أيضاً صدق مقولة أن نهيء الدواء لمرة واحدة ، كون التكرار والتخمين والتجريب في وصف الدواء يفقد الثقة عند المتلقي .
كانت هذه نبذة عن سيرة حياته ؛ مولده ، نشأته ، دراسته ، عمله .
وبأمر الله تعالى يقدم فضيلتة العديد من الفوائد
استخدام لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول - استخدام لزواج البنت المتعسرة عن الزواج
استخدام لجلب الحبيب في 48ساعة للخطوبة والزواج - استخدام للدفائن والكنوز كشف واخراجها
استخدام لعدم زواج الزوج علي زوجته .استخدام للعزة والكرامة والتحصن من السحر. استخدام لدفع الخصوم
استخدام في القبول والجاة عند الناس - استخدام لقضاء الحوائج
استخدام في عقد الألسنة - استخدام للحفظ من الأعمال الشيطانية
استخدام للقضاة وأرباب المناصب والمسؤولين - استخدام لجلب الزبون
فائده لجلب الرزق في البيع والشراء - فائده في المحبة بين الزوجين
استخدام في علاج المربوط عن النساء - استخدام في إبطال سحر المعقود
العنـــــوان
مكتب الشيخ عبد الكريم السوداني
الخرطوم 315 - بالقرب من بارك الجرايشي - بناية مجلس العلماء الطابق السادس
الهاتف :
0015208006668
واتس اب & فايبر & لاين
العنـــــوان
مكتب الشيخ عبد الكريم السوداني
الخرطوم 315 - بالقرب من بارك الجرايشي - بناية مجلس العلماء الطابق السادس
الهاتف :
0015208006668
واتس اب & فايبر & لاين
جلب,الحبيب,يوم,الحال,في,شيخ,روحاني,مطاوع,فك,عقد,معقود,سورة,بسورة,الحشر,فوائد,فتح,النصيب,النحس,وقف,الحال,علاج,رد,المطلقة,مغربي,اقوي,العالم,صادق,مطاوع,بالصورة,بالهاتف,مجانا,المربوط,المعطلة,خدمة,الجلجلوتية,البرهتية,الدهشورية,الجان,شيطان,ملاك,افضل,فوائد,شمس,المعارف,الكبرى,منجم,تنجيم,مسحور,مربوط
1- ماهية وتعريف كل من العلاج الروحاني والطب العربي ، وإلقاء الضوء على أهميتهما وتأثيرهما في المجتمعات الحالية .
2- ما هو الرابط ، أوالعنصر المشترك الذي يجمع بينهما ؟ وأين موقعهما من العلاج النفسي والطب الحديث ؟ .
3- سرد قصص حقيقية واقعية من التجارب اليومية الحية .
4- ما هو موقف الدين الإسلامي من العلاج الروحاني ؟ وماذا تقول الأديان الأخرى ؟
5- ما هي الطرق والأساليب المتبعة في العلاج الروحاني ، وإلى أي مدى أثبتت فعاليتها ؟
6- ما هو التأثير الذي يتركه العلاج الروحاني لدى المتلقي سواء حصل على نتيجة إيجابية أم لا ؟
7- أين موقع علم الفلك والتوقعات الفلكية على حياة الناس ، سواءً الإجتماعية منها ، المعيشية ، العملية أو العاطفية ؟ وهل هناك أي رابط بين علم الفلك والعلاج الروحاني ؟
العنـــــوان
مكتب الشيخ عبد الكريم السوداني
الخرطوم 315 - بالقرب من بارك الجرايشي - بناية مجلس العلماء الطابق السادس
الهاتف :
0015208006668
واتس اب & فايبر & لاين
الإجابة على مجمل الأسئلة الواردة أعلاه ستجدها مجملة في النص الشامل التالي:
العلاج الروحاني:
هو علاج مفارق وملتقي مع العلاج البدني الصحي، والنفسي السلوكي.
وله مراحل: أضعفها الريح الساكن، وأعلاها العارض ، والريح الأحمر الذي يسكن في الرأس.
وهذا العلاج هو إعادة البدن والنفس والروح إلى حالة الإستواء والإندماج في المجتمع الإنساني بحدود النشأة الطبيعية، والتآزر السليم في الأذى، والتدامج الإجتماعي حسب النمط المتعايش به في بيئة الشخص المعالـَج.
أما أنواع العارض:
فهو عارض سفلي مثل الزواحف ، وهو أهم الأنواع.
وإما عارض أرضي من عالم الجن المحيط بالإنسان.
أو عارض علوي قريب من الملاك، راق ٍ عند عالم الجن.
والعارض والضارب كلاهما واحد، من الجن الذي يتحد أو يقرب من ذلك مع الإنسان. وقد يكون ملازماً له بشكل دائم. وقد يكون موسمياً يأتي باليوم مرة، أو بالأسبوع مرة، أو بالشهر مرة... أو مكاني، أي عندما يدخل إلى بيت ما يصاب بإرهاق وضياع، وترى أحوال الإنسان الملتاث أي المصاب، يفقد التوازن العام .
وللوصول إلى معرفة العارض أو الضارب، أو معرفة العمل والعلاج الروحاني، على المعالِجِ أن يعرف قبل ذي بدء:
1- العلاجات الطبية البدنية.
2- العلاجات الطبية النفسية.
أما الطرائق المتبعة في هذا لا يكون بالضرورة على مقاعد دراسية، طبية أو نفسية أو عيادية، وإلا فإن المعالِجِ هنا يحتفظ لنفسه بالإختصاصات الأولية ويستغني عن العمل بالعلاج الروحاني.
لذلك يتبع الطرائق العلمية في الإرتقاء الروحي والوصول إلى مبتغاه من خلال الرياضة والدراسة الروحية. وعند الوصول إلى الوِرد المعهود والفتح الموعود له ومؤاخاة الملك المؤيد والمسدد له. يسأل الملك عن الأساليب العلاجية البدنية الصحية ، وعن موازين الصحة النفسية وحدودهما. وكذلك بيان الأمراض أو الإلتياثات الروحية ن ومداها، وكيفية علاجها.
أما الكيفية العلاجية هي كانت منذ أبينا آدم (ع) وحتى أيامنا وستبقى إلى قيام الساعة. وهي علاج يراعي الظروف الصحية، ويراعي الظروف النفسيّة، ولا يُتناسى ولا يُهمل ذلك أبداً، ولا يغدر بالناس بأن الذي عنده أمر صحي، لا يبين للناس ولو بالحجة الدامغة أو السيطرة المعرفية أن هذا المصاب عنده ضارب أو عارض روحي، وبالمختصر يقوم المعالج الروحاني بمقدمات لكل من وُكِل به عارض بحديث يسمعه العارض، وهو فرصة الخروج بلا طرد أو جزر أو قتل أو حرق؛ بأن يُعطى المريض 24 ساعة ليعود للمعالجِ، ومن بعد ذلك يبدأ بإحضار البخور وإطلاقه.
- ومن ثم إبعاد عُمّارْ المكان والطلب أن يساعدوه في عمله لإخراج العوارض.
- إقامة ثلاث جلسات في ثلاثة أيام متوالية، كل جلسة هي عبارة عن قَسَمْ لإخراج العارض وعدم الإعادة إلى البدن وذلك بنداء (قـَسَمْ الشمس) الذي يسبقه قراءة مائة آيه من القرآن الكريم (هذا عند المسلمين)، وتحصين البدن في الثالث أي إقفال مداخله بأرقام وعبارات تمنع دخول الجن إليه.
- وإن لم يخرج العارض منه يتغير نوع البخور إلى بخور الشرّ (كما يسمى) أي بخور الحرق يحرق به العارض فيستغيث، ولكن لا نحدّثه ولا نقترب إليه ولا نسأله ولا نجيب على سؤاله.. لماذا؟ لأنه زيت خرج من مكان (من البدن). عندما نحدثه أو نتحدث إليه يرجع ويتثبت ويطمئن. وعلى المعالج أن يكون صابراً ومثابراً، ولا تحكمه نزواته ولا نزاعاته ولا الأمور المالية المادية. فقط لأن الإنسان الذي بين يديك هو الشبيه لك وهو نظيرك في الخلق وهو أخوك في الإنسانية وقد يصدق عليك ما صدق عليه.
فلذلك فإن المعالج عليه مسؤوليات صعبة وهموم، عليه تحملها وتقبلها، وآلام عليه الصبر بها ومجّها. وهذا الأمر الذي يكون على الملتاث باب من ثلاثة أعمال هي: (العمل الرصدي الضارب، والسحر والعقد)، وكل ذلك تناحر وإستقواء بعالم الجن.
- وهناك حالة خاصة بصاحب العلاقة يدخل الجن بلا عمل وذلك بما كسبت يداه وهو الذي جنى على نفسه كمن يرغب في البغاء، والإنحراف الجنسي، والإنحراف الأخلاقي والبعد عن الخالق كما يقول الله تعالى: "ومن يعشُ عن ذكر الرحمن نقيّض له شيطاناً فهو له قرين"..."وشاركهم في الأموال والأولاد وعدهم وما يعدهم الشيطان إلا غروراً"..."يراكم هو وقبيله ولا ترونهم".
* إن العلاج الروحي هو غير العمل السحري. إنه إختصاص معقد يقره العلم ويقره الدين والمذاهب الفلسفية والعلمية والدينية. كونه يحمل شروط التقوى وشروط الإنسانية ولا ضرر ولا ضرار فيه كونه مأخوذ عن السابقين من الأنبياء والرسل والأئمة والأوصياء والأبدال من النُّسّاك والزهاد وكبارالعلماء، الذين فتح اللَّه عليهم وكشف لهم الغطاء. ومصادر عملنا إسلامّية بحتة كوننا مسلمين. ومن الكنسيين من يعمل ويتعامل بذلك، ومن الموسويين من يعمل بذلك، ولكن الفارق هو التعيين العلاجي .."وفوق كل ذي علم عليم".
* إن المعالج الذي كان على زمن الصدرالأول الإسلامي إرتقى إلى العلاج الروحاني، وإن المعالج الروحاني الذي كان على زمن دولة العباسيين روحانياً نفسياً بدنياً. وجرت الوتيرة.. ولكن الإرتباط بالمختبر الأوروبي والأميركي والروسي باعد بين الطبابة الروحانية وشياعها بين الناس وحل محلها الطبيب والصيدلي المحلف. ولكن هذه المهنة الشريفة وهؤلاء المعالجين لم ولن ينقرضوا عن الساحة الأرضية فهم في عالم الشرق منتشرون وكذلك في عالم الغرب منتشرون أيضاً، وهم يعلمون ويعرفون السحر والسحرة، ولكن هم ضد السحر والسحرة، وهم يعالجون مساوئهم وأعمالهم والفرق شاسع.
* إن العمل الروحاني إنطمس في تفسيره عبر الأيام... فخلطوا بين الروحاني من جهة، والساحر والشاطر والبهلواني وضارب الرمل وفاتح الكف ومحضّرالأرواح والمعيذ المستعين بالجن وعلم الفلك وإشارات لا مجال لشرحها، من جهة أخرى (أو حجارة تعبد وأفلاك تحكم). وخلطوا بينه وبين الفيلسوف، وبينه وبين الصوفي، وبينه وبين العرفاني.
* إن المعالج الروحاني هو مع تطور الإنسان حضارياً، ومع تطلعات الإنسان مع التنشئة الحسنة ومع النشأة السويّة. همه إخراج الإنسان من الظلمات إلى النور ومن الزاوية والوحشة والوحدة إلى العمل إلى الناس وإلى الحياة الإجتماعية والعملية والمهنية.
العنـــــوان
مكتب الشيخ عبد الكريم السوداني
الخرطوم 315 - بالقرب من بارك الجرايشي - بناية مجلس العلماء الطابق السادس
الهاتف :
0015208006668
واتس اب & فايبر & لاين
أساليب الروحاني:
1- البخور ومعرفة أنواعه، مضارة ومنافعه.
2- النداء للزجر والحرق وقتل العوارض من الإنسان الملتاث.
3- تحصين بدن الإنسان.
4- الإستعانة للحصول على العشب المناسب كدواء لهذا الذي عنده بعض الفجوات في بدنه بعد إخراج العارض منه.
5- رفض المواد المضرة التي يتناولها الإنسان.
6- رفض أدوية تتلف الأعصاب ظناً من الطبيب لراحة المريض.
7- رفض الأدوية التي تأخذ مدة زمنية طويلة في تناولها.
8- وضع برنامج زمني للغذاء للحفاظ على الجهاز الهضمي الذي هو أساس الحياة.
9- إخراج العوارض وأثارها بشرب منقوع بخور معين لذلك يقتل العوارض ويصرفها.
* إن الآثار الفلكية تتفاعل مع بدن الإنسان وبصره وسمعه وحواسَّه، إبتداءً من تقلبات المناخ وإلى إختفاء القمرإلى قرب وبعد الشمس للكرة الأرضيّة.
* وكذلك حضور النجوم وغيابها، ولكن هذا الأمر لا يدخل في العلاج الروحاني بل يتماشى معه في بعض الأعمال العلاجية. ويتفارق معه في كثرة معلوماته ومدلولاته.
العنـــــوان
مكتب الشيخ عبد الكريم السوداني
الخرطوم 315 - بالقرب من بارك الجرايشي - بناية مجلس العلماء الطابق السادس
الهاتف :
0015208006668
واتس اب & فايبر & لاين
بسم الله الرحمن الرحيم
الشيخ الروحاني السوداني لعلاج جميع انواع الاسحار بالقران علاج العين الحسد النظره المس
اللمسه ، الشيخ الروحاني عبد الكريم السوداني ، جلب الحبيب خلال الساعه ، جلب سريع
بالنظره باللمسه مجرب مضمون شيخ رسمي معتمد للعلاج بالرقية الشرعية والقران الكريم
عضـو الاتحاد العالمي للفلكيين والروحانيين بفرنسا بعضويه رقم 15871
اخصائي الحسابات الفلكيه والطب الروحاني والمعالجه الروحانيه والمعتمد رسميا للعلاجات بالرقيه الشرعيه والقران
بأمر الله تعالى نقدم المساعده فى علاجات العديد من الأمراض النفسيه والباطنيه وغيرها من الامراض التى لا تندرج تحت أى تشخيص طبي .
كالسحر والصرع والمس الشيطاني والعين والحسد والاسحار السفليه العلويه والارضية علاج العقم علاج الامراض المستعصيه كالسرطان علاج الامراض الجلديه
ومعظم الامراض العضويه عن طريق الاعشاب والزيوت الطبيعيه
العنـــــوان
مكتب الشيخ عبد الكريم السوداني
الخرطوم 315 - بالقرب من بارك الجرايشي - بناية مجلس العلماء الطابق السادس
الهاتف :
0015208006668
واتس اب & فايبر & لاين
نبـــذة عن الاستاذ الدكتور الشيخ/ عبد الكريم السوداني:
مولده:
ولد الشيخ الدكتور عبدالكريم حسين با حبيب السوداني في الاول من يناير سنة 1966 ميلادية، في 19 , شارع بلال بن عبد الله بمدينة الخرطوم بالسودان ، من أبوين مسلمين - إماميين
له تسعة اخوة من الذكور وثلاثة من الاناث هو اكبرهم
نشأته ودراسته:
بدأ دراسته كالتالي
# التعليم الأساسي وينقسم إلى ثلاث مراحل:
* المرحلة الابتدائية وتتكون من ست سنوات دراسية (مدرسة الصحابة الابتدائية).
* المرحلة الإعدادية وتتكون من ثلاث سنوات دراسية (اعدادية ابن بسام سابقا ومدرسة الداخلة حاليا ).
* المرحلة الثانوية وتتكون من ثلاث سنوات دراسية (ثانوية مولاي يوسف).
العنـــــوان
مكتب الشيخ عبد الكريم السوداني
الخرطوم 315 - بالقرب من بارك الجرايشي - بناية مجلس العلماء الطابق السادس
الهاتف :
0015208006668
واتس اب & فايبر & لاين
وقد تابع في نفس الوقت دراستة الفقهية في العلوم الدينية والفلكية ، حيث درس المناهج والأصول على يد فقهاء أجلاء ما بين سنتي 1980 و 1990م لمدة عشر سنوات .
تابع دورة مكثفة في التداوي بالاعشاب لمدة سنة كاملة بين 1991و1992م ، ونال فيها شهادة إختصاص .
نال شهادة البكالوريا السودانية القسم الاول Résultat BAC maroc - فقة سنة 1993م .
تابع دراساته العليا في جامعة القرويين كلية أصول الدين بالخرطوم ، من سنة 1994 حتى سنة 1999م ، نال بعدها إجازة تعليمية في علم النفس العيادي ، وشهادة الماجستير في علم النفس .
ثم سافر الى جامعة الازهر في القاهرة المحروسة ليكمل رحلتة التعليمية في العام 2000م
نال شهادة الإختصاص في التداوي بالرقية الشرعية والقرآن الكريم من جامعة الازهر الشريف عام 2004م .
تابع دورة في العلوم الروحانية ، والتنمية البشرية سنة 2005ـ 2009، وعمل من وقتها حتى الان في المعالجة الروحانية والتداوي بالقران الكريم .
كيف بدأت رحلة العلاج الروحاني:
تسلم خيوط العلوم الروحانية من جدة المرحوم الشيخ عبد القدير مبروك الجيلاني منذ العام 1976م ، وترعرع معها . وتوسعت معلوماته في هذا المجال حيث قرأ على المشارقة والمغاربة ، ودرس مؤلفات الشيخ أحمد بن على البوني وأبن عربي ، وأخذ من أهل العرفان حتى أعطى ثمار هذا العلم الروحاني وأصبح يزاول مهنة العلاج الروحاني الذي يتابعه منذ العام 1984م ... ومازال إلى يومنا هذا .
وكيف بدأت رحلة الطب العربي:
ويتابع مع المعالجات الرّوحانية ، المعالجات النفسية والصحية (البدنية) ، حيث إستند إلى إستخدام العمل الروحاني في الوصول إلى أسماء الأدوية وإلى أسماء الأعشاب العلاجية . وقد حدث في العام 1994م أن تفشى مرض جلدي في منطقة إقامته ، فهدي إلى مكتبته التي تحوي كتاب تذكرة الشعراني في الطب ، وهو كتاب طبع في القاهرة سنة 1311هـ ، وبهامشه تذكرة القليوبي في الطب .
ودرس القانون في الطب عند إبن سيناء 428هـ ، ودرس تذكرة أولي الألباب لداوود الأنطاكي 1008هـ . كما درس الكتب التي تبحث في الطب من وجهة النظر الإسلامية وقايةً وتناولاً . وكذلك درس بعض البحوث الطبية من خلال دراساته العليا في علم النفس العيادي على يد متخصصين في الجهاز العصبي والغدد .
وعنده مسألة الإستشارة الروحانية للتاكد من صوابية الدواء . وعنده أيضاً صدق مقولة أن نهيء الدواء لمرة واحدة ، كون التكرار والتخمين والتجريب في وصف الدواء يفقد الثقة عند المتلقي .
كانت هذه نبذة عن سيرة حياته ؛ مولده ، نشأته ، دراسته ، عمله .
وبأمر الله تعالى يقدم فضيلتة العديد من الفوائد
استخدام لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول - استخدام لزواج البنت المتعسرة عن الزواج
استخدام لجلب الحبيب في 48ساعة للخطوبة والزواج - استخدام للدفائن والكنوز كشف واخراجها
استخدام لعدم زواج الزوج علي زوجته .استخدام للعزة والكرامة والتحصن من السحر. استخدام لدفع الخصوم
استخدام في القبول والجاة عند الناس - استخدام لقضاء الحوائج
استخدام في عقد الألسنة - استخدام للحفظ من الأعمال الشيطانية
استخدام للقضاة وأرباب المناصب والمسؤولين - استخدام لجلب الزبون
فائده لجلب الرزق في البيع والشراء - فائده في المحبة بين الزوجين
استخدام في علاج المربوط عن النساء - استخدام في إبطال سحر المعقود
العنـــــوان
مكتب الشيخ عبد الكريم السوداني
الخرطوم 315 - بالقرب من بارك الجرايشي - بناية مجلس العلماء الطابق السادس
الهاتف :
0015208006668
واتس اب & فايبر & لاين
هبه عليمي- المساهمات : 2936
نقاط : 8808
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/10/2020
منتدي الشيخ الروحاني محمدالقاسمي00967713066219 :: الفئة الأولى :: قسم علاج المس العاشق للشيخ الروحاني محمدالقاسمي00967713066219
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجمعة يناير 01, 2021 8:23 am من طرف هبه عليمي
» ساحر سفلي تونسي مجرب
الجمعة يناير 01, 2021 8:23 am من طرف هبه عليمي
» ساحر سفلي جزائري مجرب
الجمعة يناير 01, 2021 8:22 am من طرف هبه عليمي
» ساحر سفلي صحراوي مجرب
الجمعة يناير 01, 2021 8:22 am من طرف هبه عليمي
» ساحر سفلي موريتاني مجرب
الجمعة يناير 01, 2021 8:21 am من طرف هبه عليمي
» ساحر سفلي سوداني مجرب
الجمعة يناير 01, 2021 8:21 am من طرف هبه عليمي
» ساحر سفلي مغربي مجرب
الجمعة يناير 01, 2021 8:19 am من طرف هبه عليمي
» ساحر باكستاني مجرب
الجمعة يناير 01, 2021 8:19 am من طرف هبه عليمي
» ساحر افغاني مجرب
الجمعة يناير 01, 2021 8:18 am من طرف هبه عليمي